منتدى الاحباب
تمنى أن تقضي وقتا ممتعا معنا
إذاى لم تكن عضو الرجاء تسجيل عضويتك

منتدى الاحباب

منتدى يتواجد فيه كل ما هو جديد ومفيد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى والمنتدى فيه مزايا رائعة جدا ADMIN الدعوة عامة
الرجاء من جميع الأعضاء المسجلين الجدد الدخول إلى ايميلاتهم وتفعيل(تنشيط) عضويتهم لكي يتم الدخول على المنتدى بسهولة
بشرى سارة من الأن يمكنكم التواصل معنا بسهولة أكثر وذلك من خلال ارسال اقتراحاتكم وملاحظاتكم الينا عبر العنوان التالي: AL_AHBAB.MAM9@HOTMAIL.COM

شاطر | 
 

 سفاح أربعيني ينحر « مالك » أمام أشقاءه وجيرانه ويحاصر أسرته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيم الروح

avatar

رقم العضوية : 21
عدد المساهمات : 120
نقاط : 4011
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
المزاج : عادي











مُساهمةموضوع: سفاح أربعيني ينحر « مالك » أمام أشقاءه وجيرانه ويحاصر أسرته   الخميس 30 ديسمبر 2010, 1:08 am

والدة القتيل وأخوته الصغار يعيشون صدمة الجريمة

سفاح أربعيني ينحر « مالك » أمام أشقاءه وجيرانه ويحاصر أسرته



شهد حي النسيم بالعاصمة الرياض يوم أمس جريمة بشعة راح ضحيتها طفل في الخامسة عشر من عمره لقي حتفه على مرأى ومسمع أشقاءه وزملائه ووالديه .
وفي التفاصيل التي أطلعت عليها الوئام فبعد خروج ” مالك ” من مدرسته وعودته برفقة أشقاءه وعدد من رفاقه في المدرسة للمنزل بالقرب من شارع عبدالله بن عمر ” تويوتا ” تفاجأوا بخروج جارهم الأربعيني وبيده ساطور ، حيث قام بمطاردة مالك وأشقاءه وبعد تمكنه من مالك قام بطعنه ثلاث طعنات في الظهر والرابعة في صدره ليسقط بين يدي أشقاءه وجيرانه .
والد مالك خرج لتحري الموضوع بعد سماعه للأصوات على مقربة من باب منزله فوجد جاره يحمل ساطوراً ملطخة بالدماء ومالك صريعاً بين يديه ، وعند محاولة والد القتيل التدخل قام الجاني بمطاردته حتى اضطر للدخول للمنزل وإغلاق الباب في وجه القاتل وإبلاغ الجهات الأمنية .
وبحسب شهود عيان فقد بقي مالك يصارع الموت بين يدي أشقاءه الصغار وأبناء جيرانه زملاء الدراسة للحظات فيما بقي الجاني عند باب أسرة مالك يطلق تهديداته .
الدوريات الأمنية قامت بمباشرة الموقع فيما قام الجاني بتسليم نفسه في وقت لاحق .
معلومات حصلت عليها الوئام تؤكد بأن الجاني في العقد الرابع من عمره ولديه ولدين ويسكن في المنزل المجاور لأسرة مالك ، وكان في اليوم الذي سبق الجريمة قد دخل لمنزل جيرانه وقام مالك بإبعاده وإغلاق الباب بعد أن سأله عن سبب تواجده إلا إنه خرج بتثاقل متوعداً مالك بالقتل ، فيما قامت والدة مالك بإبلاغ الشرطة إلا أنه تم إطلاق سراحه بعد حضوره للمركز .

الوئام وفي اتصال هاتفي مع أحد أقارب الطفل ” مالك ” تساءلت عن ملابسات الحادثة فأكد بأنه ليس هناك خلافات سابقة مع جارهم القاتل الذي يعيش مع أخوته في المنزل المجاور لهم ، وقد قاموا بإبلاغ أخوته بعد دخوله في اليوم الذي سبق الجريمة لمنزلهم وتم إنهاء الموضوع في حينه ، وعن أسرة مالك أفاد بأن أخوته الصغار يعيشون صدمة نفسية كونهم كانوا يشاهدون جريمة القتل بكامل تفاصيلها فيما دخلت والدته في حالة نفسية صعبة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سفاح أربعيني ينحر « مالك » أمام أشقاءه وجيرانه ويحاصر أسرته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاحباب :: الحوارات :: الأخبار-
انتقل الى: